BINOVISION ™ فيما يتعلق بجراحة العين أو جراحة شفط العين بعد عمليات الاستبعاد الواضحة

Binovision ™ هي طريقة جديدة تسمح لنا بتصحيح جميع أخطاء الانكسار (بما في ذلك طول النظر الشيخوخي). يتيح Binovision ™ رؤية مجسمة ثنائية الخلايا في جميع المسافات. يتم إجراء Binovision ™ بالاشتراك مع جراحة العين أو إعتام عدسة العين الشفافة أو Clear Lense Extract مع غرس عدسة Calhoun Light القابلة للتعديل (LAL) ويسمح بتنبؤ النتيجة بدقة. توفر Binovision ™ لمرضانا رؤية مثالية قريبة ومتوسطة وبعيدة دون التأثيرات القاسية (الهالات) الموجودة في العدسات الأخرى (خاصة العدسات متعددة البؤر). مع عدسة Calhoun Light القابلة للتعديل ، من الممكن تحقيق الجزء المستهدف بدقة عالية. بعد تشعيع العيون التي تم إجراؤها (التعديل والتثبيت مع جهاز LDD) ، لاحظنا أن جميع المرضى لديهم رؤية مثالية في جميع المسافات.

:هل لديك أسئلة حول خدماتنا التشغيلية؟ نحن سعداء للرد عليهم 
+49 30 20144610 :هاتف

BINOVISION ™نتائجنا حول

في الدراسات التي أجريت باستخدام مقياس انحراف iTrace ، وجدنا زيادة قوية في عمق المجال في جميع المرضى الذين تمت دراستهم. ونحن نعزو هذا إلى زيادة عدم كروية العدسة كجزء من المعالجة اللاحقة. لقد شجعتنا هذه النتائج على تقديم مبدأ تصحيح جديد: Binovision ™.

Binovision هو الإدراك المكاني البصري المجهر للأجسام في جميع المسافات. عين واحدة مسؤولة عن المسافة البعيدة والأخرى عن المسافة القريبة. نحن مقتنعون بأن Binovision مع العدسة الخفيفة القابلة للتعديل هي حاليًا طريقة متفوقة ومثيرة للاهتمام لمرضى تصحيح طول النظر الشيخوخي (تصحيح طول النظر الشيخوخي).

عدسة قابلة للتعديل الخفيفة؟ LAL – عدسة قابلة للتعديل الخفيفة

Click here to display content from YouTube

ما هي العدسات الخفيفة القابلة للتعديل؟

تم تطوير عدسة كالهون فيجن الخفيفة القابلة للتعديل (LAL) من الولايات المتحدة من قبل طبيب العيون الأمريكي دان شوارتز والكيميائي روبرت جروبس ،الحائز على جائزة نوبل في الكيمياء في عام 2005. الميزة الخاصة للعدسة الاصطناعية هي المادة الاستثنائية التي صنعت منها. وتتكون إلى حد كبير من حواسيب سيليكون حساسة للضوء. الإشعاع باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، يمكن تشوه هذه المواد وبالتالي يمكن تغيير قوة الانعكاس للعدسة. وهذا يمنح طبيبك القدرة على تفصيل العدسة لاحتياجات رؤيتك.

ما المزايا التي يقدمها لي LAL؟

العدسةالخفيفة القابلة للتعديل (LAL) هي العدسة الاصطناعية الوحيدة التي تمنحك أفضل استخدام ممكن للإمكانيات البصرية لعينك. إذا كنت مصابًا بإعتام عدسة العين ، فستخضع لعملية جراحية لإزالة عدساتك الغائمة الطبيعية وزرع عدسة اصطناعية داخل العين. ومع ذلك ، لا يمكن دائمًا تحديد السُمك الدقيق لهذه العدسة بالضبط قبل العملية لأسباب مختلفة. ونتيجة لذلك ، يمكن أن تستمر الأخطاء الانكسارية المتبقية بعد الجراحة ، والتي يجب تصحيحها باستخدام النظارات.

ومع ذلك ، بعد زرع العدسة ، تسمح العدسة القابلة للتعديل للضوء (LAL) للطبيب بتصحيح الأخطاء الانكسارية المتبقية والاستجماتيزم المحتمل حتى 2 ديوبتر. هذا يعني أنه ، على غرار البدلة المصممة خصيصًا ، يتم تصنيع عدسة داخل العين مخصصة 

هل سأظل بحاجة إلى نظارات بعد العلاج؟

مع احتمال كبير للغاية ، لن تحتاج إلى أي نظارات بعد جراحة العين للمسافة وإذا لزم الأمر أيضًا للقرب. إذا كنت مصابًا بضعف الرؤيا، فقد يكون من المفيد زرع العدسة القابلة للضبط الضوئي بدلاً من العدسة الطبيعية الواضحة. في بعض المرضى ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تحسين الرؤية بشكل ملحوظ. يحدد الطبيب الإمكانات البصرية لديك وما إذا كان يمكن تحقيق مكاسب كبيرة في حدة البصر من خلال الجراحة ، سيحدد الطبيب بالتفصيل قبل الإجراء.

كيف هو العلاج؟

يتم زرع عدسة Calhoun Light القابلة للتعديل (LAL) في العين بدلاً من العدسة الطبيعية. بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع ، ستتم دعوتك إلى العلاج اللاحق في عيادتنا. يحدد الطبيب أولاً رؤيتك بعد الجراحة بالضبط. باستخدام LDD (أداة توصيل الضوء) ، تم تصميم العدسة القابلة للضبط للضوء (LAL) بدقة لتناسب احتياجاتك عن طريق ضوء الأشعة فوق البنفسجية في 2-3 معالجات قصيرة. يستغرق التشعيع دقيقتين كحد أقصى لكل منهما. إنها غير مؤلمة وغير ضارة للعين ، لأن الجزء الخلفي من العدسة القابلة للتعديل (LAL) يحتوي على بطانة واقية من الأشعة فوق البنفسجية ، لذلك لا يمكن أن تتلف شبكية العين.

عند تعديل العدسة ، يمكن تصحيح كل من قوة الانكسار وأي استجماتيزم قد يحدث: إذا كانت الطاقة الانكسارية للعدسة بحاجة إلى زيادة ، يقوم الطبيب بإشعاع الجزء المركزي من العدسة القابلة للضبط الضوئي باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية. سيؤدي ذلك إلى جعل العدسة أكثر سمكًا في المنتصف. تزداد قوة الانكسار.

إذا كانت الطاقة الانكسارية للعدسة عالية جدًا ، يتم تشعيع حواف العدسة القابلة للضبط الضوئي (LAL) بدلاً من المنتصف. يتسطح مركز العدسة وتقل قوة الانكسار. يمكن أيضًا تصحيح الاستجماتيزم بنفس الطريقة. يجب استبعاد التغييرات غير المرغوب فيها في العدسة الناتجة عن ضوء الأشعة فوق البنفسجية من بيئتك. لتجنب هذا الخطر ، سيتم إعطاؤك نظارات واقية من الأشعة فوق البنفسجية ، والتي سيتم ارتداؤها من العملية حتى التثبيت النهائي للعدسة. بعد تعديل العدسة ، يتم تثبيت العدسة. لهذا نستخدم أيضًا جهاز LDD. لا يمكن للعدسة أن تتغير بعد الآن. استمتع الآن بالمظهر الذي تريد قياسه.

موقع

عيادة باوليج للعيون
16أونتر دن ليندن
برلين10117 

info@paulig-eye-clinic.de

موقع الإمارات

أبراج الاتحاد
المستوى 36
أبوظبي | الإمارات العربية المتحدة

+971 2 409 3181

Click here to display content from Google Maps

logo