علاج التقران للقرنية المخروطية

يمكن إجراء التشابك القياسي في العيادة الخارجية ، ويستغرق حوالي 60 دقيقة مع التحضير ويتم تحت التخدير الموضعي. في الخطوة الأولى ، تتم إزالة الطبقة العلوية من القرنية ، الظهارة. هذا ضروري حتى تتمكن قطرات العين الريبوفلافين (فيتامين B2) من دخول القرنية. في وقت لاحق ، يتم علاج القرنية بالأشعة فوق البنفسجية أ. وأخيرًا ، تحصل العين على قطرات العين بالمضادات الحيوية وبدائل التمزق لتحسين التئام الجروح.

أنواع مختلفة من التشابكات

تشابك معجل

على غرار الإجراء القياسي ، يتم تشعيع القرنية بأكملها. ثم تقليل وقت التشعيع فقط داخل العلاج بقوة ويصل إلى 10 دقائق.

تشابك شخصي / MOSAIC ™

بالإضافة إلى وقت التشعيع ، تم تحسين الإشعاع نفسه من خلال إنشاء ملف تعريف تشعيع فردي ، بحيث يمكن تحقيق نتيجة مثالية.

التشابك الانكساري / PiXL ™

PiXL (الربط التبادلي الانكساري داخل الصورة) هو إجراء تصحيح غير جراحي حديث غير جراحي. يتم إجراؤه عن طريق تطبيق قطرات العين من الريبوفلافين (فيتامين B2) على القرنية وإضاءة ضوء الأشعة فوق البنفسجية ، الذي يربط ألياف الكولاجين داخل القرنية ، مما يجعلها أقوى ، ويغير الشكل ويحسن رؤية المريض. يأخذ التطبيق المحدد للأشعة فوق البنفسجية لكل مريض في الاعتبار الخطأ الانكساري وطبوغرافيا القرنية.

PiXL مناسب للمرضى الذين يعانون من قصر النظر أو مد البصر كخط ثانٍ إلى جراحات الانكسار التقليدية (أي عبر PRK ، ICL ، عدسة داخل العين) ، والمرضى الذين يحتاجون إلى تصحيح الخطأ الانكساري المتبقي أو الانكسار الانكساري بعد جراحات الانكسار التقليدية.

:هل لديك أسئلة حول خدماتنا التشغيلية؟ نحن سعداء للرد عليهم

+49 30 264797792 :هاتف

موقع

عيادة باوليج للعيون
16أونتر دن ليندن
برلين10117 

info@paulig-eye-clinic.de

موقع الإمارات

أبراج الاتحاد
المستوى 36
أبوظبي | الإمارات العربية المتحدة

+971 2 409 3181

Click here to display content from Google Maps

logo